Advertisement
اخبار الالعاب

افضل العاب بلاي ستيشن 5 ألعاب PS5 الجديدة

افضل العاب بلاي ستيشن 5 قبل ذلك سنتعرف عن جهاز بلايستيشن 5 هو الجيل الجديد من أجهزة اللعب التي تنتجها شركة سوني، والذي تم إطلاقه في نوفمبر 2020. يتميز بلايستيشن 5 بتقنية متقدمة ومواصفات قوية تجعله أحد أفضل أجهزة اللعب في العالم.

Advertisement

يأتي الجهاز بمعالج AMD Zen 2 ثماني النواة ومعالج رسوميات AMD RDNA 2 الذي يدعم تقنية Ray Tracing لتحسين جودة الصورة والإضاءة والظلال في الألعاب. كما يدعم الجهاز تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد 3D Audio لتحسين تجربة الصوت في الألعاب.

يأتي الجهاز بمحرك أقراص Blu-ray Ultra HD الذي يدعم قراءة الأقراص بدقة 4K Ultra HD، ويتضمن أيضًا مساحة تخزين داخلية كبيرة لحفظ الألعاب والتطبيقات والملفات الأخرى. كما يمكن توصيل الجهاز بالإنترنت عبر الواي فاي أو كابل Ethernet للوصول إلى المحتوى الإلكتروني الإضافي والتحديثات والمزيد.

يأتي جهاز بلايستيشن 5 مع وحدة تحكم DualSense التي تضمن تجربة لعب ممتعة وفريدة. وتتميز هذه الوحدة بتقنية تحسس اللمس والاهتزازات الذكية وأزرار مضيئة وأخرى من الميزات التي تجعل التحكم في الألعاب أكثر دقة وإحساسًا.

تتضمن ألعاب بلايستيشن 5 مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب التي تتضمن الألعاب الحصرية والألعاب التي تعمل على بلايستيشن 4 بالإضافة إلى الألعاب الجديدة التي تدعم تقنيات الجيل الجديد مثل تقنية Ray Tracing والصوت الثلاثي الأبعاد.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

افضل العاب بلاي ستيشن 5 إليك قائمة بأفضل الألعاب على Playstation 5 بتاريخ 2023 مع تفاصيل قصيرة عن كل لعبة:

God of War Ragnarok – هذه اللعبة هي تكملة لقصة Kratos وابنه Atreus، وهي تحدث في عالم الأساطير النوردي. سوف تحتوي اللعبة على الكثير من القتالات والمغامرات الملحمية، وستكون من أكثر الألعاب انتظارًا في العام 2023.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Horizon Forbidden West – هذه اللعبة هي تكملة للجزء الأول، وهي لعبة مغامرات تدور حول شخصية Aloy في عالم ما بعد الكارثة. ستكون اللعبة مليئة بالمؤامرات والألغاز والكائنات الغريبة.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Gran Turismo 7 – هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب السيارات، وستحتوي على أسطول من السيارات المرخصة ومسارات سباق متعددة. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء سياراتهم الخاصة وتخصيصها.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Elden Ring – هذه اللعبة هي لعبة أكشن ومغامرات من تطوير فريق FromSoftware، وستكون بمثابة عالم مفتوح مليء بالمعارك والمخلوقات الأسطورية. تم إنشاء اللعبة بالتعاون مع المخرج Hidetaka Miyazaki والمؤلف George R.R. Martin.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Ratchet & Clank: Rift Apart – هذه اللعبة هي لعبة منصات تدور حول شخصيتين هما Ratchet و Clank، وتحتوي على العديد من الأسلحة والمستويات المليئة بالمغامرات والألغاز.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Resident Evil Village – هذه اللعبة هي لعبة رعب وبقاء من تطوير Capcom، وستستكمل قصة Ethan Winters التي بدأت في Resident Evil 7. تحتوي اللعبة على بيئات مرعبة ومخلوقات مرعبة وأسلحة للدفاع عن النفس.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Returnal – هذه اللعبة هي لعبة تصويب بالمنظور الثالث وتدور حول شخصية Selene التي تجد نفسها عالقة في دورة زمنية غير متوقعة على كوكب غريب. يجب عليها القتال من أجل البقاء على قيد الحياة واستكشاف الكوكب المجهول.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Demon’s Souls – هذه اللعبة هي إعادة إنتاج للعبة الأصلية من تطوير FromSoftware وستحتوي على تحديات صعبة ومثيرة للاهتمام. سيتعين على اللاعبين التغلب على العديد من المخلوقات الشريرة وحل الألغاز المعقدة لاستكشاف عالم اللعبة.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales – هذه اللعبة هي تكملة للعبة Spider-Man السابقة، وتتبع شخصية Miles Morales كبطل جديد. تحتوي اللعبة على أسلوب قتالي فريد ومهام ملحمية للقيام بها في عالم مفتوح مليء بالأخطار.

https://youtu.be/NTunTURbyUU
افضل العاب بلاي ستيشن 5

Sackboy: A Big Adventure – هذه اللعبة هي لعبة منصات لطيفة تتبع شخصية Sackboy، وتحتوي على العديد من المستويات المليئة بالألغاز والمغامرات والعقبات.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

It Takes Two – هذه اللعبة هي لعبة تعاونية يمكن للاعبين لعبها معًا، وتحتوي على العديد من الألغاز والمغامرات المثيرة للاهتمام. يتعين على اللاعبين العمل معًا لحل الألغاز والانتصار في المهام المختلفة.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Ghost of Tsushima – هذه اللعبة هي لعبة قتال تاريخية تدور حول محارب ياباني في القرن الثالث عشر يدافع عن جزيرة تسوشيما ضد الغزاة المغوليين. تحتوي اللعبة على بيئات رائعة ومعارك ملحمية وقصة رائعة.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Deathloop – هذه اللعبة هي لعبة تصويب بالمنظور الأول تتبع شخصية Colt الذي يحاول الهروب من جزيرة بلاكريف في حلقة زمنية لا نهائية. يجب عليه القتال وحل الألغاز لإيقاف حلقة الزمن المفرطة.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Hitman 3 – هذه اللعبة هي لعبة تخفي واغتيال تدور حول شخصية Agent 47 ومهماته المثيرة للاهتمام في جميع أنحاء العالم. يتعين على اللاعبين استخدام الذكاء والتخفي لإتمام المهام بنجاح.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Kena: Bridge of Spirits – هذه اللعبة هي لعبة مغامرات تدور حول شخصية Kena ورحلتها لاستعادة النظام الطبيعي للعالم. يجب عليها التعاون مع المخلوقات الروحية للقيام بذلك.

افضل العاب بلاي ستيشن 5

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *