Advertisement
اخبار العالم

مراجعة جهاز تحكم Gamesir G8 Galileo: الوظيفة والشكل

Gamesir G8 Galileo يقدم العديد من أجهزة التحكم في الألعاب المفضلة لدينا لنظام Android تضحيات في التصميم الأمثل لتأخذ أقل مساحة ممكنة للعب أثناء التنقل. يعتبر جهاز تحكم Gamesir G8 Galileo أكبر جهاز تحكم قمنا بمراجعته حتى الآن، ولكن يتم استخدام كل هذه الكتلة بشكل جيد. بعد اختبار الجهاز لبضعة أشهر، يمكنني أيضًا القول إنه سيكون أفضل جهاز تحكم قابل للانفصال قمت بمراجعته، لولا عيب كبير واحد.

Advertisement

جهاز تحكم Gamesir G8 Galileo ليس مناسبًا لأولئك الذين يهتمون بالميزانية، ولكن مقابضه بحجم كامل، وتعيين الأزرار، وأعواد التحكم قابلة للتخصيص، والتوافق الواسع مع الهواتف تعني أنك تحصل على قيمة جيدة مقابل المال. قد يكون مثاليًا بالنسبة لك إذا كنت تفكر في شراء جهاز تحكم جديد لألعاب Android سيدوم لك سنوات وهواتف متعددة.

السعر، التوفر، والملحقات هنا حيث يمكنك العثور على واحد وما يمكنك توقعه في الصندوق يتوفر جهاز تحكم Gamesir G8 Galileo على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم من خلال موقع أمازون أو متجر Gamesir عبر الإنترنت مقابل 80 دولارًا.

داخل الصندوق يوجد الجهاز التحكم وثلاثة أعواد تحكم بديلة، يمكن تبديلها بسهولة مع أعواد التحكم المثبتة مسبقًا بفضل الاتصال المغناطيسي. يجب ملاحظة أنه يتم تضمين أعواد تحكم بحجم واحد فقط من كل نوع؛ لا يمكنك الحصول على أعواد تحكم متطابقة ما لم تستمر مع الخيار الافتراضي.

ما الجيد في جهاز التحكم Gamesir G8 Galileo؟

كما ذكرنا في بداية هذه المراجعة، تقوم معظم أجهزة التحكم في ألعاب Android بتقديم بعض التنازلات نحو القابلية للنقل، سواء عبر إضافة مشابك هاتف قابلة للإزالة أو تقليل حجم المقابض. لم تقم Gamesir بأي محاولات لصنع جهاز تحكم أصغر حجمًا مع جهاز G8 Galileo، وعلى الرغم من أن هذا سيف ذو حدين (المزيد عن ذلك لاحقًا)، لا يمكنني إنكار أن هذا هو أكثر جهاز تحكم قابل للانفصال راحة قمت بمراجعته.

Gamesir G8 Galileo

لطالما كنت أفضل استخدام أجهزة تحكم قابلة للانفصال لأجهزة Android الخاصة بي على الأجهزة التحكم بحامل للهاتف. ومع ذلك، تقدم أجهزة التحكم القابلة للانفصال عادةً مقابض مقطوعة، مما يجعلها غير مناسبة لجلسات اللعب الطويلة. يضع جهاز G8 Galileo الوظيفة فوق الشكل؛ فهو يشعر بنفسه في يدي بنفس الشكل كجهاز تحكم بحجم كامل مثل Gamesir T4 Cyclone Pro. إذا كنت ترغب في جهاز تحكم قابل للانفصال لجلسات لعب طويلة، فهو الخيار المثالي.

لتوفير راحة أثناء جلسات اللعب الطويلة، يقدم جهاز G8 Galileo خاصية الشحن المار بالمرور من خلال منفذ USB-C، الذي يقع بجانب مقبس صوتي بحجم 3.5 ملم. يتصل جهاز التحكم بالهاتف الخاص بك عبر محول USB-C على مفصلة، بحيث يمكنها استيعاب جميع الهواتف، باستثناء الهواتف الكبيرة جدًا وحالاتها. من هاتفي Redmagic 9 Pro إلى Pixel 7 Pro الخاص بي، يناسب جميع هواتفي بشكل آمن في جهاز التحكم؛ حتى الاهتزاز القوي لم يكن كافيًا لإزالتها. من الواضح أن Gamesir بذل الكثير من الجهد لضمان أنك مرتاح قدر الإمكان خلال جلسات اللعب الطويلة.

يتميز G8 Galileo بعصي تحكم وزنها هال الحث وزنها، والتي توفر الدقة اللازمة لألعاب الرماية وألعاب القيادة وكل شيء بينهما. لعبت جولات متعددة من Halo Infinite عبر تطبيق GamePass، ولم يختلف أدائي عندما كنت ألعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بي باستخدام جهاز تحكم Xbox Core. كما اختبرت مجموعة متنوعة من ألعاب Android، من Dead Cells إلى Rocket League Sideswipe، وكنت راضيًا بالتساوي هناك. يمكنك أيضًا تبديل الزنادات من الوضع التحكم الدقيق إلى وضع الزناد السريع، الذي يعتبر مثاليًا لألعاب الرماية.

بينما هناك العديد من ألعاب Android الرائعة التي تقدم دعمًا لجهاز التحكم، إلا أن العديد منها لا يفعل. لحسن الحظ، يتيح لك تطبيق Gamesir تعيين أزرار جهاز التحكم لتصبح أزرارًا افتراضية، مما يتيح لك لعب ألعاب مثل Genshin Impact بجهاز تحكم. يمكنك التبديل بين المدخلات العادية والافتراضية من خلال زر الوضع في الزاوية السفلية اليسرى لجهاز التحكم.

تمتد هذه القابلية للتخصيص إلى الأجهزة. يتم شحن جهاز التحكم مع ثلاثة عصي تحكم بديلة، يمكن تثبيتها بسهولة عن طريق إزالة أغطية الواجهة المثبتة مغناطيسيًا بواسطة الأظافر واستبدال عصي التحكم الحالية. إن سهولة تخصيص عصي التحكم رائعة، لكنني مندهش من أن Gamesir لم تستفد من هذه الميزة عن طريق بيع أغطية واجهة بديلة.

ما هو سلبي في جهاز التحكم Gamesir G8 Galileo؟

عادةً ما ألعب ألعاب الجوّال عندما أكون في التجوّل ولا يمكنني الوصول إلى منصات الألعاب الثابتة الخاصة بي. يعني هذا أن النقلية هي أمر هام للغاية بالنسبة لي عند اختيار جهاز تحكم؛ هنا حيث يأتي جهاز التحكم Gamesir G8 Galileo بنقصان.

معظم أجهزة التحكم التي يمكن تركيبها تنزلق بسهولة في جيب معطفي، ولكن بعد اختبار متعمق لكل معاطفي وستراتي، استنتجت أنه يجب عليك حمل جهاز التحكم G8 Galileo في حقيبة. بينما لا أستطيع أن أرى كيف يمكن لـ Gamesir تجنب هذه المشكلة دون تقليل حجم القبضات، لا يمكنني بعد ذلك رؤية نفسي أخذ الجهاز التحكم معي في رحلات القطار المتكررة إلى المدينة.

Gamesir G8 Galileo 1

مؤخرًا، قمت بمراجعة جهاز التحكم T4 Cyclone Pro من Gamesir، والذي أصبح بسرعة الخيار الأول لي للعب على أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. كان ذلك جزئياً بسبب التبديلات الدقيقة على أزرار واجهة التحكم، والتي أسفرت عن بعض الإدخالات الاستجابة للغاية التي عشتها على أي تحكم آخر. بالمقابل، يستخدم G8 Galileo أزرارًا مغلقة بغشاء، مما يثير الإحباط في جهاز تحكم يكلف 30 دولارًا أكثر.

يجدر بالذكر أن برنامج التخصيص غير متوفر على أجهزة iOS. بينما يتوافق iPhone 15 مع الجهاز، لن تتمكن من تثبيت واستخدام التطبيق لضبط جهاز التحكم.

كما أن G8 Galileo لا يدعم تقنية Bluetooth. على الرغم من أن هذا ليس أمرًا غير مألوف بالنسبة لأجهزة التحكم التي يمكن تركيبها، إلا أنه لا يمكن استخدامه كجهاز تحكم لجهاز الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز المحمول.

هل يجب عليك شراؤه؟

يجلس GameSir G8 Galileo في مكان غريب. بينما هو أكثر وحدة تحكم قابلة للتركيب الجانبية راحة استخدامًا على الإطلاق، فإنني غير متأكد من مكانه في تشكيلة أقرانه من وحدات التحكم الجانبية والكاملة الحجم.

لقد قمت بمراجعة هذا الجهاز في المنزل، ومن دون شك فإنه أفضل وحدة تحكم للألعاب المحمولة للألعاب في المنزل. بدءًا من شحن مروري إلى التصميم الانسيابي الذي ينافس أي وحدة تحكم كاملة الحجم، فهو مثالي للاسترخاء على الأريكة والغرق في جلسة ألعاب مطولة على هاتفك. ولكن إذا كنت تسافر بشكل متكرر، فمن المحتمل أن تشعر بالإحباط بسبب قلة قابليته للحمل.

وتزامنًا مع هذه المشكلة هو عدم دعمه لأجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة. شيء مفضل لدي في T4 Cyclone Pro هو تنوعه؛ سواء كنت أقوم بمراجعة لعبة على هاتفي، أو اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، أو التوجه إلى منزل صديق للعب على الأريكة، يعمل بدون مشاكل. يمكن أن يكون G8 Galileo بالتأكيد أفضل وحدة تحكم في فئتها، ولكنها فئة صغيرة. إذا كنت تلعب حصريا على هاتفك في المنزل، فهو أفضل وحدة تحكم بالنسبة لك. وإلا، هناك خيارات أرخص أو أكثر تنوعًا.

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *