مراجعة سيارات

سعر ومواصفات 2022 Volkswagen Tiguan وأهم المميزات

2022 Volkswagen Tiguan تعد سيارة فولكس فاجن تيجوان مناسبة الذين يحبون سيارات الدفع الرباعي SUV وتوفر مزايا في الأداء الرياضي والتكنولوجيا المتطورة في الكابينة. وبالرغم من أن تيجوان لم تثبت كفاءتها في السرعة على حلبة الاختبار الخاصة بنا، إلا أن المحرك الرباعي الأسطوانات التربو يعمل بشكل موثوق به ويتمتع بأداء جيد ويعد جيدًا لمعظم المشترين. وبيع تيجوان في الأسواق العالمية، ولكن وكالات فولكس فاجن في الولايات المتحدة تقدم نموذجًا ذو قاعدة عجلات طويلة، مما يعني توافر صف ثالث من المقاعد لمن يحتاجون إليها. وهذا النوع من المرونة في الكابينة شيء لا يقدمه منافسوها مثل هوندا CR-V ومازدا CX-5 وتويوتا RAV4.

ما الجديد لعام 2022 Volkswagen Tiguan ؟

قامت فولكس فاجن بتحديث ستايل السيارة الرياضية متعددة الأغراض الخاصة بها بشكل جميل لعام 2022 لمساعدتها على الظهور جنبًا إلى جنب مع سيارات Atlas المعاد تصميمها وسيارات Atlas Cross Sport الجديدة المتوسطة الحجم. تعطي المصابيح الأمامية LED الجديدة والشبكة والصدامات المعدلة وتصاميم العجلات الجديدة لتيجوان 2022 مظهرًا أكثر حداثة. تتلقى كابينة تيجوان تحديثات أيضًا، على شكل عجلة قيادة جديدة بأزرار تحكم حساسة للمس.

2022 Volkswagen Tiguan 3

تصبح المقاعد المدفأة وعرض القياسات الرقمية معيارية في جميع الفئات. تتلقى جميع الطرازات باستثناء الطراز الأساسي S لوحة تحكم في المناخ حساسة للمس جديدة، ونظام التحكم في السرعة الألتزامي ونظام مساعدة الحفاظ على المسار ووضع القيادة شبه الذاتي الذي تسميه فولكس فاجن Travel Assist. سيظل صف المقاعد الثالث في تيجوان خيارًا. يمكن توقع ظهور تيجوان 2022 في صالات عرض فولكس فاجن بحلول نهاية عام 2021.

يضيف اختيار الفئة المتوسطة SE عجلات بحجم 18 بوصة ورافعة خلفية تعمل بالطاقة ونظام مساعدة الحفاظ على المسار ووضع القيادة شبه الذاتي الجديد. يمكن اختيار فتحة سقف بانورامية كخيار بقيمة 1200 دولار على SE وقد تكون الرقعة الجديدة مفيدة للمشترين الذين يحبون القبض على بعض الأشعة أثناء القيادة.

2022 Volkswagen Tiguan 1

المحرك وناقل الحركة والأداء

تحت غطاء محرك كل تيجوان 2022 يوجد محرك رباعي التيربو بقوة 184 حصانًا؛ يأتي الدفع الأمامي كخيار قياسي ولكن نظام الدفع الرباعي 4Motion الخاص بفولكس فاجن اختياري. هذه هي سيارة رياضية متعددة الأغراض ممتعة القيادة مع محرك سلس ورشيق وناقل حركة أوتوماتيكي متناغم بشكل جيد. على الرغم من أنها ليست سريعة مثل معظم منافسيها، إلا أنها تعوض ذلك برحلة متينة وتحكم رياضي وتوجيه استجابي بلمحة من الرياضية التي تذكر بسيارة GTI الهاتشباك الساخنة الرائعة من فولكس فاجن.

تتميز دواسة الفرامل في تيجوان بالنعومة ولا تتناسب مع الدواسات الثابتة والتدريجية التي نستمتع بها في سيارات فولكس واجن الأخرى. في مسار الاختبار الخاص بنا ، حققت تيجوان وقتًا بطيئًا نسبيًا للوصول من الثبات إلى سرعة 60 ميل في الساعة في 9.1 ثانية. على الطريق ، لا تشعر تيجوان بالبطء الذي يشير إليه الاختبار الخاص بها ، مع قوة كافية في الجزء السفلي لتبدو نشيطة في المدينة. ربما يكون الاندماج على الطريق السريع هو الوقت الوحيد الذي ستتمنى فيه أن يكون لدى تيجوان المزيد من القوة.

استهلاك الوقود ومعدل الاقتصاد الحقيقي

من حيث كفاءة الوقود وفقًا لـ EPA ، فإن طراز الدفع الأمامي هو الأكثر اقتصادية ، بتقديرات تبلغ 23 ميل في الغالون في المدينة و 30 ميل في الغالون على الطرق السريعة. ينخفض هذا الرقم بمقدار 1 ميل في الغالون للنماذج ذات الدفع الرباعي ويؤدي اختيار SEL R-Line إلى عقوبة إضافية بمقدار 1 ميل في الغالون. عندما يتاح لنا فرصة اختبار تيجوان 2022 على اختبار كفاءة الوقود الخاص بنا على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، سنقوم بتحديث هذه القصة بالنتائج.

التصميم الداخلي والراحة والحمولة

تتميز داخلية تيجوان بتصميم فولكس واجن الكلاسيكي البسيط والوظيفي وليس بالأنيق بشكل خاص. تقدم بعض المنافسين مساحة أكبر للأرجل في الصف الثاني، ولكن تيجوان هي واحدة من السيارات القليلة في فئتها التي يمكن الحصول فيها على مقاعد لسبعة ركاب. تأتي تيجوان بمقاعد قماشية قياسية وإمكانية تعديل الطاقة الجزئية للمقاعد الأمامية.

2022 Volkswagen Tiguan 2

يمكن الحصول على تعديل كامل للطاقة للسائق، ومقاعد جلدية صناعية، وفتحة سقف بانورامية مع النسخ الأكثر تكلفة. بحجم 12 قدمًا مكعبًا فقط من مساحة الحمولة خلف المقعد الثالث المتاح، لا يمكن لتيجوان أن تكون سيارة للحمولة عند استخدام المقعد الثالث. عند طي المقعد الثالث، تصبح قياسات الحمولة في تيجوان في المتوسط لفئتها من حيث المساحة الخام. وعند طي جميع المقاعد، تمكنا من وضع 19 صندوقًا من صناديق الحمل الخاصة بنا داخل تيجوان، وهي أقل بكثير من المنافسين الرئيسيين بما في ذلك CR-V.

نظام الترفيه والاتصالات

يتميز نظام الترفيه والاتصالات في فولكس واجن بتصميم أنيق ولكنه يتضمن عناصر تحكم باللمس مدمجة في شاشة زجاجية كبيرة وجدنا صعوبة في استخدامها. يأتي النظام كمعيار مع Apple CarPlay و Android Auto ، لذا السائقون الذين يفضلون واجهة هواتفهم الذكية المألوفة بالنسبة لنظام فولكس واجن لديهم الحظ؛ نقطة اتصال Wi-Fi متوفرة. يتوفر نظام صوتي Fender بقوة 480 وات و9 مكبرات صوت لمحبي الصوتيات ، ولكن فقط في الطرازات العلوية. جميع الطرازات تأتي بشاشة عرض رقمية بحجم 8.0 أو 10.3 بوصة يمكن إعادة تكوينها لعرض مجموعة متنوعة من المعلومات.

2022 Volkswagen Tiguan

ميزات السلامة والمساعدة للسائق

تتضمن الميزات الرئيسية للسلامة في فولكس واجن تيجوان 2022 تنبيه التصادم الأمامي مع الفرملة التلقائية ونظام تحذير النقطة العمياء. ومع ذلك، تتطلب فولكس واجن رسومًا إضافية للحصول على ميزات المساعدة على السائق الأكثر رغبةً مثل مساعدة الحفاظ على المسار والتحكم في السرعة المتكيف.

وللحصول على مزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم لتيجوان 2022، يمكن زيارة مواقع الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق (NHTSA) ومعهد التأمين على الطرق السريعة (IIHS). ومن بين ميزات السلامة الرئيسية:

نظام الفرملة التلقائية مع تحذير التصادم الأمامي كميزة قياسية
نظام تحذير الخروج عن المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار كميزة اختيارية
مساعدة التحكم في السرعة المتكيفة مع وضع القيادة شبه الذاتية المتاحة كميزة اختيارية

سعر فولكس فاجن تيجوان 2022

يبدأ سعر فولكس فاجن تيجوان 2022 في الإمارات من 99 ألف درهم إماراتي أو ما يعادل 27,000 دولار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى النظر في دعمنا من خلال تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك!