Advertisement
مراجعة سيارات

سعر ومواصفات 2023 Volkswagen Arteon وأهم المميزات

2023 Volkswagen Arteon سيارة فولكس واجن أرتيون 2023 هي مفاجأة في كثير من النواحي. إنها سيارة عائلية جميلة بكافة المقاييس في ظل انخفاض شعبية السيدان في الوقت الحالي. وتتميز بجمال تصميمها الخارجي والداخلي بطريقة مشابهة لسيارات أودي. كما أنها كبيرة، وهي واحدة من خمس سيارات سيدان كاملة الحجم المتاحة في السوق.

Advertisement

وتتميز الداخلية بالراحة والمساحة الواسعة مع خطوط جذابة ومزايا قياسية مرغوبة ومساحة كبيرة للشحن (إذ أنها هاتشباك). كما يمنح تكوين الدفع الرباعي المتاح للسيارة ميزة على منافسيها مثل نيسان ماكسيما، ويضفي التصميم الأنيق على الأرتيون جاذبية خارجية تتمناها تويوتا كراون الجديدة. ويتناسب نشاط محركها الرباعي الأسطوانات التيربو مع مزاج الأرتيون بشكل عام، ويتيح للسيارة الكبيرة المنافسة بسهولة مع المنافسين المدعومين بمحركات V-6.

بالرغم من كلفتها العالية – فإن أرتيون هي السيارة الأغلى ثمناً في فئتها – إلا أن النفقات تبدو مبررة نظراً لصفاتها. وبالفعل، نحن نصنفها في القمة في فئتها الصغيرة. ونظراً لأن العديد من شركات صناعة السيارات أزالت سيارات السيدان من تشكيلاتها، فإن مستقبل الأرتيون قد يكون مشكوكاً فيه وسط استمرار فولكس واجن في توسيع عروض الـSUV الخاصة بها. ولكن بالنسبة لأي شخص يبحث عن سيارة سيدان كبيرة تنبض بالأسلوب المستوحى من الأوروبيين وتحتوي على العديد من الصفات الجيدة، فإن الوقت قد حان لزيارة وكيل فولكس واجن المحلي.

2023 Volkswagen Arteon 1

ما الجديد في عام 2023 Volkswagen Arteon ؟

تشمل التغييرات على سيارة فولكس واجن أرتيون لهذا العام بعض المزايا الجديدة المعيارية لنموذج SE R-Line الأساسي، مثل مصابيح LED وعجلة قيادة مدفأة. بينما يحصل نموذج SEL R-Line على عجلات أكبر بحجم 20 بوصة وملابس داخلية جديدة.

على الرغم من أن النموذج SE R-Line يأتي الآن مع التحكم السرعي المتكيف وأضواء عالية تلقائية ومساعدة في الحفاظ على المسار كميزات قياسية، إلا أننا نعتقد أن النموذج SEL R-Line يحقق أفضل توازن بين الأسلوب والمزايا القياسية. بالمقارنة مع الطراز الأساسي، يتميز بمقصورة أنيقة تتميز بإضاءة خلفية جذابة وتنجيد جلدي حقيقي وسقف بانورامي.

المحرك وناقل الحركة والأداء 2023 Volkswagen Arteon

تتحرك الأرتيون بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر وشاحن توربيني بقوة 300 حصان وعزم دوران 295 رطل قدم، وهي مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ومزدوج الكلتش. يأتي النموذج SE الأساسي بالدفع الأمامي فقط، ولكن الدفع الرباعي الدائم هو قياسي على نماذج SEL و SEL Premium. وتأتي الأرتيون بعجلات بقياس 18 أو 19 أو 20 بوصة حسب مستوى التجهيز.

تأتي العوامل المعدلة للتعليق بشكل قياسي وتتكيف تلقائيًا مع أسلوب القيادة الخاص بك أو يمكن تعيينها يدويًا على وضع الراحة أو العادي أو الرياضي. بغض النظر عن الإعداد، فإن الرحلة سلسة ومسيطر عليها. يذكرنا الإدارة الدقيقة بالفائز بجائزة 10Best الخاصة بـ Golf GTI والتعامل كفؤ، ولكنك لن تخلط هذه السيارة الكبيرة من فولكس واجن بسيارة رياضية. كما أن Arteon سريعة أيضًا، حيث أنها تصل إلى 60 ميلًا في الساعة في غضون 4.6 ثانية وتتجاوز الميل الربعي في 13.3 ثانية عندما تصل سرعتها إلى 103 ميلاً في الساعة في مضمار الاختبارات الخاص بنا.

2023 Volkswagen Arteon

كفاءة الوقود واستهلاك الوقود الفعلي في العالم الحقيقي

قدرت وكالة الحماية البيئية (EPA) على 25 ميلاً في الغالون في المدينة و33 ميلاً في الغالون على الطرق السريعة لنماذج Arteon التي تعمل بالدفع الأمامي و 22 ميلاً في الغالون في المدينة و 31 ميلاً في الغالون على الطرق السريعة لنماذج الدفع الرباعي. بمجرد أن نتمكن من اختبارها على طريق الوقود السريع لدينا الذي يبلغ 75 ميلاً في الساعة، وهو جزء من نظام الاختبار الشامل الخاص بنا، يمكننا تقييم استهلاك الوقود الفعلي في العالم الحقيقي.

الداخلية والراحة والحمولة 2023 Volkswagen Arteon

في الداخل، يتميز فولكس واجن آرتيون بمواد عالية الجودة، على الرغم من أن التصميم محافظ إلى حد ما. ومع ذلك، استطاعت فولكس واجن استغلال المساحة الداخلية بشكل جيد من خلال تصميم السيارة الكبيرة المكونة من خمسة أبواب. يمكن لشخصان كبيران الحجم الجلوس في المقدمة دون الشعور بالاحتكاك. وتتميز المقاعد الخلفية بنفس المستوى من الراحة، كما يوجد زيادة واضحة في مساحة الساق مقارنةً بالسيدان القديمة ذات الإنتاج المتوقف فولكس واجن باسات.

تفتح صندوق السيارة الخلفي ليكشف عن سعة شحن واسعة تبلغ 27 قدم مكعب، وتمكنا من وضع تسع حقائب مقصورة وراء المقعد الخلفي و 12 أخرى (21 إجماليًا) بمجرد طي المقعد الخلفي، مما يجعلها قريبة من سيارة الدفع الرباعي الرياضية من حيث المرونة. تأتي جميع طرازات آرتيون بمقاعد أمامية مدفأة ورفع كهربائي للباب الخلفي. وتضيف الطرازات الأعلى المواصفات SEL Premium تهوية للمقاعد الأمامية، وميزة التدليك للسائق، ومقاعد مدفأة للركاب الخلفيين، وإضاءة داخلية بـ 30 لونًا، وتشطيب داخلي من الكربون الأسود.

نظام الترفيه والاتصال 2023 Volkswagen Arteon

يأتي جميع نماذج آرتيون بشاشة تعمل باللمس بحجم 8.0 بوصة للتحكم بنظام الترفيه والمعلومات. يتم التحكم فيها أساسًا عبر اللمسات، ولا يوجد مقبض للصوت بعد الآن، ولكن هناك أزرار تحكم حساسة للمس على عجلة القيادة المدفأة. بالإضافة إلى منفذي USB ، يوفر آرتيون من فولكس واجن دعمًا لتقنية Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكية. يمكنك الترقية إلى SEL الذي يضيف نظام الملاحة المدمج، وتتميز SEL Premium بنظام صوتي من Harman/Kardon القوي. وتتوفر ميزات اتصال إضافية ، مثل فتح السيارة عن بعد والمساعدة الطارئة ، بالاشتراك في خدمة فولكس واجن كار-نت.

السلامة وميزات مساعدة السائق

يأتي Arteon بمجموعة واسعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية ، بما في ذلك نظام تعرف على إشارات المرور على الطريق ومثبت السرعة الأتوماتيكي ومصابيح العالية الأوتوماتيكية ونظام الفرملة الأوتوماتيكية في حالات الطوارئ ونظام الحفاظ على المسار وحساسات الركن الأمامية والخلفية. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم لـ Arteon ، يرجى زيارة مواقع الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق (NHTSA) ومعهد التأمين على الطرق السريعة (IIHS). ومن بين الميزات الرئيسية للسلامة:

تتضمن رصد النقطة العمياء وتنبيه الخروج الخلفي
تتوفر تحذير الخروج عن المسار ونظام الحفاظ على المسار القابل للتوسع
تتوفر ميزة مثبت السرعة الأتوماتيكي القابل للتكيف.

السعر 2023 Volkswagen Arteon

يبدأ سعر 2023 Volkswagen Arteon بالدولار من $44,305 دولار أمريكي

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *