Advertisement
مراجعة سيارات

سعر ومواصفات 2023 Volkswagen Taos وأهم المميزات

2023 Volkswagen Taos تلبي سيارات الدفع الرباعي فئة السيارات الرياضية الفاخرة الصغيرة رغبة المستهلكين في الحصول على مساحة واسعة واقتصادية وشعور معين بالانتماء، حيث إن معظم الناس يقودون سيارات دفع رباعي هذه الأيام. يُرضي فولكس واجن تاوس هذه الرغبة الاستهلاكية الأخيرة بالإضافة إلى توفير استهلاك وقود فعال.

Advertisement

يتوفر تاوس بخياري الدفع الأمامي أو الرباعي، ويتميز بأداء مثالي للاستهلاك الفعلي للوقود بفضل محركه الأربعة سلندرات التيربو بسعة 1.5 لتر وقوة 158 حصانًا. لا يوفر تاوس سنارة للقطر والجر، لذا نوصي بالانتقال إلى سيارة Tiguan الأكبر حجمًا لذلك، ولكن يتوفر داخل تاوس مساحة كبيرة للبضائع حتى مع استخدام المقاعد الخلفية ليتم التعامل بسهولة مع مهام التسوق. ومن المنافسة الشديدة بين أفضل السيارات في هذه الفئة، يجعل سعر Tiguan المنخفض ومقصورته الواسعة من بين الخيارات الأكثر جاذبية إلى جانب السيارات الأخرى مثل كيا سيلتوس وشيفروليه تريلبليزر.

بتجاوزها لتقدير وكالة حماية البيئة الأمريكية بمقدار 4 ميل في الغالون، تمكنت تاوس SEL ذات الدفع الرباعي التي اختبرناها من تحقيق استهلاك وقود يبلغ 40 ميل في الغالون خلال اختبار اقتصاد الوقود الذي قطعنا خلاله 200 ميل بسرعة 75 ميلاً في الساعة على الطريق السريع. تساعد الكميات الوفيرة من البلاستيك الداخلي على الحفاظ على تكلفة تاوس منخفضة في حين تجعل مقصورة Mazda CX-30 الأكثر تجهيزًا تبدو وكأنها منزل فاخر مصغر بالمقارنة مع فولكس واجن.

2023 Volkswagen Taos 1

ما الجديد لعام 2023 Volkswagen Taos ؟

لا تخضع أصغر سيارة متعددة الاستخدامات من فولكس واجن لتغييرات كثيرة في عام 2023، ولكنها تتلقى بعض التحسينات في المعدات. تضيف فولكس واجن ميزات المساعدة على السائق مثل تحذير التصادم الأمامي مع نظام الفرملة التلقائية في حالة الطوارئ ورصد المشاة ومراقبة نقطة العمياء وتحذير حركة المرور الخلفي كمعدات قياسية عبر جميع المستويات. يحصل الموديل الأساسي S على عجلات بقياس 18 بوصة بدلاً من 17 بوصة على موديلات الدفع الرباعي. وأخيرًا، يحصل موديل SEL على سقف بانورامي فاخر كمعدة قياسية.

نوصي بطراز SE الوسطي لأنه يوفر أفضل قيمة. يأتي بشكل قياسي مع عجلات قياس 18 بوصة ومراقبة نقطة العمياء ومقاعد أمامية مدفأة وبدء التشغيل عن بعد وشحن لاسلكي. ونحن نوصي بإضافة نظام الدفع الرباعي مقابل 1450 دولارًا إضافية ، لأنه يستبدل نظام تعليق الجزء الخلفي للنموذج ذو الدفع الأمامي بوحدة مستقلة أكثر تطورًا. كما يمكننا الاختيار من الحزم الاختيارية IQ.Drive وSE Convenience التي تضيف ميزات مثل التحكم السرعة الأوتوماتيكي المتكيف والأضواء العالية التلقائية وعجلة القيادة المدفأة ومساعدة الحفاظ على المسار ومساحات الزجاج الأمامية التي تعمل بالاستشعار.

2023 Volkswagen Taos 2

المحرك والناقل والأداء فولكس فاجن تاوس

تتميز تاوس بمحركها الجديد ذو الأربع أسطوانات التربو بسعة 1.5 لتر من VW. يولد 158 حصانًا و 184 رطلًا قدم من عزم الدوران. تتميز النسخ ذات الدفع الأمامي بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات ، في حين تتوفر النسخ ذات الدفع الرباعي بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات. كما يختلف نظام التعليق الخلفي لنسخة الدفع الأمامي ونسخة الدفع الرباعي ، حيث يستخدم الأول نظام التعليق بالحزام اللولبي ، في حين يستخدم الأخير نظام التعليق متعدد الروابط الأكثر تطورًا.

خلال اختبارنا، كان فارق التسارع بين نظامي الدفع مهمل، حيث حقق النظام الأمامي دفع أفضلية بسيطة بفارق ثُمانين جزءًا من الثانية إلى الوصول إلى سرعة 60 ميل في الساعة مقارنةً بالدفع الرباعي الدائم 4Motion. الإطارات بحجم 17 بوصة هي الحجم القياسي، لكن الإطارات بحجم 18 و 19 بوصة متاحة أيضًا. قدّرنا زخم المحرك عند السرعات المنخفضة، وكفاءة عمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات، وتحكم التعليق على الطرق المستوية خلال فترة تجريبنا.

اقتصاد الوقود ومعدل استهلاك الوقود في الواقع

يُقدر استهلاك الوقود في المدينة بـ 28 ميل في الغالون، واستهلاك الوقود على الطرق السريعة بـ 36 ميل في الغالون للنظام الأمامي، وبـ 25 ميل في الغالون في المدينة، و32 ميل في الغالون على الطرق السريعة للنظام الرباعي الدائم 4Motion. في جولتنا على الطريق السريع بسرعة 75 ميل في الساعة، حقق نظام الدفع الأمامي 40 ميلًا في الغالون، في حين حقق النظام الرباعي الدائم 4Motion 33 ميلًا في الغالون.

الداخلية والراحة والحمولة فولكس فاجن تاوس

في الداخل، لا يوجد شيء فاخر بشكل واضح في تاوس. تقليد التصميم والمواد الخام يتماشى مع الجمالية الحديثة الموجودة في طرازات فولكس واجن الأخرى. يتم تزويد كل لوحة عدادات بمجموعة عدادات رقمية كاملة، وتتم تغطية المقاعد القياسية ذات اللونين بالقماش. ومع ذلك، تتوفر أيضًا خيارات جلدية وجلد صناعي. لا يوجد نقص في الخيارات الشعبية أيضًا.

يمكن تجهيز مقصورة تاوس بإضاءة محيطية قابلة للتخصيص، ومقعد سائق بقوة ثمانية طرق، وتحكم مناخي ثنائي المنطقة، وعجلة قيادة مدفأة، ومقاعد أمامية مدفأة ومبردة، وفتحة سقف بانورامية. تتميز تاوس بـ 37.9 بوصة من مساحة الساق في المقعد الخلفي، وهي أقل بـ 0.8 بوصة فقط من تيغوان ذات صفين. كما أن لتاوس 28 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن وراء مقاعد الصف الخلفي و 66 قدمًا مكعبًا عند طيها.

2023 Volkswagen Taos

المعلومات والاتصالات فولكس فاجن تاوس

يتميز كل Taos بنظام ترفيهي جذاب بنقطة وصول للإنترنت اللاسلكية تعتمد على الاشتراك. يتميز النظام بشاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة كحد أدنى، ويتوفر بحجم 8 بوصات كخيار. يمكن تجهيز النظام أيضًا بنظام تحديد المواقع المدمج، وستيريو BeatsAudio من ثمانية مكبرات الصوت، وراديو الأقمار الصناعية SiriusXM، وشاحن هاتف ذكي لاسلكي.

السلامة وميزات مساعدة السائق فولكس فاجن تاوس

تصنيف السلامة العام (NHTSA)
عرض نتائج اختبار التصادم
يتوفر أصغر كروسوفر من فولكس واجن بمجموعة متنوعة من تقنيات مساعدة السائق، بما في ذلك تحذير التصادم الأمامي والكبح التلقائي في حالة الطوارئ. للحصول على مزيد من المعلومات حول نتائج اختبار التصادم لـ Taos ، يرجى زيارة مواقع الجمعية الوطنية لسلامة الطرق (NHTSA) ومعهد التأمين على الطرق السريعة (IIHS). تشمل الميزات الرئيسية للسلامة ما يلي:

مراقبة النقطة العمياء وتنبيه عابر المسارات الخلفية كميزة قياسية
تحذير التصادم الأمامي والكبح التلقائي في حالة الطوارئ كميزة قياسية
تنبيه حركة المرور الخلفية كميزة قياسية

اسعار فولكس فاجن تاوس 2023

فولكس فاجن تاوس تأتي السيارة بثلاث فئات و التي تختلف من حيث المواصفات و التقنيات و لكنها في المقابل لا تختلف في مواصفات المحرك و اليك الأسعار :

فئة S سعره 25,000 دولار اي ما يعادل
فئة SE سعرها 30,000 دولار اي ما يعادل
فئة SEL و سعرها 35,000 دولار اي ما يعادل
و بالتالي فقد ارتفعت أسعار الثلاث فئات للسيارة مقارنة بالعام الماضي ، فهاك فئة S ارتفع سعرها بمقدار 1000 دولار تقريبا و فئة SE سعرها ايضا ارتفع بمقدار 1000 دولار .
أما الفئة الثالثة و هي الاعلى SEL سعرها ارتفع بمقدار 2000 دولار تقريبا .

Related Posts

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *